أفادت وكالة مهر للأنباء، عن قناة "الجزيرة"، أن وسائل الإعلام الإسرائيلية أعلنت مقتل جندي إسرائيلي في جنوب لبنان.
واعترف جيش الاحتلال بمقتل جندي من الكتيبة 75 في جنوب لبنان، وإصابة آخر بجروح، ووصفت الجروح بأنها متوسطة.
كما أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه منذ بداية الحرب، قُتل 5 من المتعاقدين مع جيش الاحتلال خلال القتال في غزة ولبنان، وأن الجيش الإسرائيلي لا يعتبرهم ضمن قتلى الجيش الرسميين، ولم تُدرج عائلاتهم في قائمة عائلات الجنود "المفجوعين".
/انتهى/
تعليقك